منتديات ريال مدريد العربية

موقع لريال مدريد باللغة العربية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تصريحات بتيستا و كنفارو و كسياس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: تصريحات بتيستا و كنفارو و كسياس   الأحد ديسمبر 02, 2007 12:54 pm

<HR style="COLOR: #cccccc" SIZE=1>

يجب علينا أن نلعب بنفس الروح لأننا فريق ريال مدريد


( مدريدي - الموقع الرسمي )


بابتيستا...

" إنه شعور جيد ، ولكن كل ما يهم فوز الفريق . لعبنا بشكل جيد و يسعدني أنني حصلت على فرصتي في بداية المباراة ، اللاعبين الآخرين كانوا أفضل مني بكثير منذ البداية ولكن أتمنى أن أكون في أفضل حالاتي كالبقية قريبا ً.إنه من الشئ المهم أن تلعب كـ فريق متّحد لأنها الطريقة الوحيدة لإظهار موهبتك الفردية ، بدأنا المباراة بقوة ولكن يجب علينا مواصلة العمل حتى لو تعثّر فريقنا مجددا ً فلن نكون قلقين ومع ذلك يجب علينا التركيز على أنفسنا . كنت دائما ً أحاول بذل جهدي عندما تتيح لي الفرصة ودائما ً أود أن أثبت أنني ذاك اللاعب المهم الذي يمكنه اللعب منذ بداية المباراة ".



فابيو كنفارو...

" أنا الآن بأفضل حال ، بدأنا المباراة بقوة و سعداء جدا ً بآداءنا لأننا أحرزنا ثلاث أهداف . المدرب يطلب مننا اللعب دائما ً بجدّية منذ بداية المباريات . بالطبع إنه فريق قوي وفيه لاعبين موهوبين حقا ً يلعبون بكل مافي داخلهم من ثقة ، إنه من الجيد أن تبدأ مثل هذه المباراة التي لعبناها الليلة لأنها تحفّزنا أكثر طوال المباراة . يجب فقط التفكير في أنفسنا والإهتمام بشؤوننا و أن نلعب دائما ً بنفس روح الفريق لأننا فريق ريال مدريد ".



أيكر كاسياس...

" إذا الكابتن راؤول لعب بهذا الشكل سوف يُستدعى لـ بطولة يورو لأنه يستحق ذلك . يوجد العديد من اللاعبين الجيدين ومن الصعوبة إختيار لاعب واحد ، المدرب يعرف كيف يقيّم كل آداء اللاعبين و مقنتع تماما ً بأن رأؤول سـ يلعب في بطولة يورو إذا لعب بنفس المستوى وهو يريد حقا ً العودة للمنتخب الوطني . يراودني شعور بالحنيين عندما أفكّر بالماضي وهذا يجعلني فخور جدا ً. أن تلعب لـ ريال مدريد 8 سنوات ليس بالأمر السهل قضيت أوقات ممتعة هنا ولم أفكر باللعب عدد معين من المباريات . بالنسبة للاعب بابتيستا لقد كانت تكثر عليه الإشاعات وهو لا يعرف أنه سيبقى في الفريق أم سيرحل ، ولكن المدرب يثق به كل الثقة وعلى كل لاعب المشاركة مع الفريق وهذا الأهم . لدينا الدوري المحلّي و دوري الأبطال أو مباريات الفريق الوطني كنّا مرهقين جدا ً لذلك لم نتوقف ولو مرة واحده خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة ، يجب علينا أن نتمتع بالعمل وأن ننتظر حتى عُطلة عيد الميلاد ".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصريحات بتيستا و كنفارو و كسياس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ريال مدريد العربية :: اخبار الملكي-
انتقل الى: